مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!

iOS free apps for a day مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
اليوم نقدم إليكم مجموعة مختارة من التطبيقات  التي أصبحت مجانية لفترة محدودة  فقط  ، لذلك أحرصوا على تحميلهم في أسرع وقت .

Picgrid ios app مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
تطبيق PicGrid من التطبيقات المميزة للغاية ، فهو التطبيق الوحيد الذي يمكنك من لصق و دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة و أضافة موسيقى لها  و جعلها متحركة كالفيديو ، و التطبيق يمكنك من معاينة الفيديو قبل نشره و أمكانية حفظه على هاتفك او رفعه على Instagram ، كما يأتي بعدة أختيارت للتعديل على لون و مظهر الفيديو .
تطبيق PicGrid مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيبود تتش.
Download icon 300x163 مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!

تطبيق Instarecord هو تطبيق آخر مميز لمحبي Instagram و التطبيق كما موضح في الفيديو يعيطيك أمكانيات متعددة لتصوير الفيديوهات القصيرة و رفعها على Instagram و غيرها من المواقع مثل Youtube و Vimeo .
تطبيق Instarecord مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.
Download icon 300x163 مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
Polypic ios app مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
تطبيق PolyPic يعتبر من التطبيقات المختلفة لكل محبي التصوير، فالتطبيق يمكنك من أعطاء شكل جديد و مختلف لصورك عن طريق الأشكال الهندسية المختلفة ، بالأضافة الى توفر العديد من الـFilters الخاصة بالتعديل على ألوان الصور ، مع توفر أمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك و Instagram و تويتر و أمكانية مشاركتها أيضاً عن طريق الـEmail .
تطبيق PolyPic مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6 على الأقل ، و يدعم الآيفون  و الآيبود تتش.
Download icon 300x163 مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
Remote Mouse ios app مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
تطبيق Remote Mouse يمكنك من أستخدام جهاز الآيفون او الآيباد الخاصيين بك للتحكم عن بعد بجهاز الماك او الـPC ، و يأتي التطبيق بالعديد من الأمكانيات منها أمكانية الكتابة عن بعد سواء بلوحة المفاتيح او بـSiri و أمكانية تشغيل التطبيقات و غيرها من الأمكانيات .
تطبيق Remote Mouse مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 5 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيبود تتش و يوجد نسخة آخرى من التطبيق خاصة بالآيباد .
Download icon 300x163 مجموعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة فقط!
هذه التطبيقات مجانية لفترة محدودة فقط مع مراعاة عدم وجود فترة زمانية محددة لأنتهاء العرض على تلك التطبيقات و أيضاً أختلاف التوقيت بين الدول ، لذلك سارع بتحميل التطبيقات قبل فوات الأوان.

مصدر

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Propellerads Propellerads Propellerads Propellerads